اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد أوناجم يكشف مصيره مع الزمالك في الموسم الجديد.. وموعد عودته للقاهرة – فيديو

تحدث محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك عن فوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري العام الممتاز، وذلك بعد نهاية إعارته لفريق الوداد المغربي، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى القاهرة خلال الأسبوع الحالي.

وانتهت إعارة محمد أوناجم إلى صفوف فريق الوداد المغربي، ومن المقرر أن يعود مرة أخرى إلى صفوف الزمالك خلال الأيام المقبلة بناءًا على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وقال ” اوناجم” : “لدى فرحة لا توصف بفوز الزمالك بالدوري، اللاعبين كانوا رجال واستطاعت الفوز بالبطولة ، وابارك للاعبين، والحمدلله استطعت بالفوز مع الدوري مع الوداد في المغرب و الزمالك فاز بالدوري في مصر”.

وأشار :” وارد الفوز ببطولة أفريقيا أو الكأس، لكن هذا يختلف عن الدوري الدور ي يكون فيه عدد مواجهات أكبر ومنافسة أطول، والحمدلله الإدارات في الزمالك اشتغلت على تحقيق لقب الدوري”.

وأضاف ” أوناجم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كنت على تواصل دائم مع اللاعبين والإدارة من أجل التحفيز على الفوز ببطولة الدوري، وان شاء الله القادم أفضل”.

وتابع :” كنت معار إلى صفوف الوداد، وانتهت مؤخرًا، وحدث تواصل من أجل عودتي مرة أخرى للزمالك، وسأعود إلى الزمالك خلال الأسبوع الحالي، لكن مسألة المفاوضات حول إعارة جديدة أو بيع تكون من خلال الوكيل الخاص بيا”.

وأكد ” أوناجم” :” أريد أن أعود للزمالك مرة أخرى وأثبت نفسي للجماهير التي شكت في قدراتي، وما يحفزني على ذلك هو تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق خاصة وأنى كنت أحصل على فرصة للمشاركة معه في ولايته الأولى “.

وأتم ” أوناجم” : “كان هناك انطباع خاطئ لدى بعض الجماهير، بسبب عدم حصولي على فرصة كاملة أثناء فترة تواجد باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، ولذلك رحت عن الفريق، وأريد أوضح للجماهير أنى لاعب جيد”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة