اخبار الزمالك

محمد الأتربي يكشف سر غياب جنش عن تدريبات الزمالك.. والمكافآت الخاصة للاعبي الفريق

تحدث محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، عن اقتراب تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري العام الممتاز، مشيدًا بالروح العالية لدى اللاعبين.

وقال ” الأتربي” :” لاعبو الزمالك كانوا تحت “ضغط عصبي” بسبب ملاحقة المنافس علي صدارة الدوري، لكن نحمد الله أن الفارق أصبح 4 نقاط”.

وأشار :”اللاعبون الآن في قمة تركيزهم لحسم اللقب رسميا يوم الثلاثاء المقبل، ولاعبو الزمالك “رجالة” وحققوا الفوز في 10 مباريات خلال آخر 11 مباراة”.

وأضاف ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” رصدنا مكافأت خاصة للاعبين خلال آخر 5 مواجهات لتحفيز اللاعبين على تحقيق المكسب”.

وتابع : ” الإنتاج الحربي كان يبحث عن الثلاث نقاط قبل مواجهة الزمالك والآن أصبح الفريق لا يخسر شيء بعد تأكد هبوطه للدرجة الثانية، واتصور ان هذا يمثل ضغط على الزمالك”.

وأكد ” الأتربي” :” جنش من اللاعبين المميزين ولكنه أخطأ ولابد أن يكون هناك عقاب، وغيابه عن مران اليوم بسبب قرار الجهاز الفني،الذي له مطلق الصلاحية في اتخاذ القرارات الخاصة باللاعبين، وبموافقة مجلس الإدارة”.

وواصل :” نرى أن كارتيرون محق في قراراة مع جنش، واعتقد ان جنيش يدرك أنه أخطأ وسنرى بعد نهاية الدوري ماذا سيحدث مع اللاعب والقرار المقرر اتخاذه”.

وأتم ” الأتربي” :” اللجنة متجانسة ومتكاملة وكل هدفنا هو النجاح في إدارة الزمالك، وكل فرد يعلم على ملف معين وله دور داخل اللجنة ونتمنى التوفيق لنادي الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة