اخبار الزمالكاخبار الاهلي

مدرب منتخب مصر السابق: الأهلي أهدى الزمالك لقب الدوري على طبق من ذهب.. والأبيض يستحق

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، والحالي لفريق لوس أنجلوس، أن النادي الأهلي أهدى لقب الدوري العام إلى غريمه التقليدي الزمالك على طبق من ذهب.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” مع الإعلامي محمد فاروق: “الأهلي كان لديه أفضلية كبيرة بسبب مبارياته المؤجلة عقب انتهاء رحلته الإفريقية وتتويجه باللقب العاشر لدوري الأبطال، ولكن الفريق فرط في العديد من النقاط مثل التعادل أمام بيراميدز والبنك الأهلي والإسماعيلي بالإضافة إلى طلائع الجيش، ولذلك أرى أن لاعبي المارد الأحمر أهدوا لقب الدوري العام على طبق من ذهب إلى نادي الزمالك”.

وتابع: “محمود جتش حصل على فرصته في العديد من المباريات هذا الموسم ما بين الدوري العام و دوري أبطال إفريقيا، ومن الوارد تطبيق سياسة التدوير بينه وبين زملائه محمد أبو جبل و محمد عواد، ولابد من إحترام قرار الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، خاصةً أن التوقيت ليس مناسباً لارتكاب مثل هذه الأفعال، فالفريق يحتاج إلى التكاتف من الجميع في هذه المرحلة”.

إقرأ أيضا | محمد فاروق: عرض ضخم لـ حسين الشحات وموسيماني يرحب برحيله.. وثلاثي الأهلي مطلوبين رسميا في هذا النادي – فيديو

وواصل: “قب الدوري العام هذا الموسم سيحسم في مباريات الجولة الثالثة والثلاثين، والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء، وستجمع بين الزمالك والإنتاج الحربي، وفي نفس التوقيت سيحل الأهلي ضيفاً على الجونة، وأتوقع حسم اللقب غداً، خاصة بعد هبوط فريق الإنتاج الحربي إلى القسم الثاني، وهو ما سيجعل لاعبيه يخوضون اللقاء بدون دوافع”.

واختتم: “الزمالك يسير على خطى ثابتة منذ بداية الموسم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ويخوض كل مباراة وكأنها مباراة نهائية، ولذلك أرى أن الأبيض يستحق الحصول على لقب الدوري العام هذا الموسم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة