اخبار الاهلي

مشهد عبثي.. مسؤول الأهلي يستغل وداع ميسي لبرشلونة للهجوم على رمضان صبحي – صورة

يبدوا أن صفقة انتقال رمضان صبحي نجم الأهلي السابق إلى صفوف نادي بيراميدز مطلع الموسم الجاري لا تزال تلقي بظلالها داخل جدران النادي الأهلي.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن في شهر سبتمبر من العام الماضي التعاقد مع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي بعد رفضه محاولات استكمال مشواره الأهلي السابق.

ومن جانبه استغل محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، دموع ليونيل ميسي خلال مؤتمر الوداع الذي عقد صباح أمس، وبكى خلاله لرحيله عن ناديه الإسباني، من أجل الهجوم على رمضان صبحي.

ونشر” صالح” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” صورة من بكاء ” ميسي” وكتب عليها قائلا :” دموع التماسيح هي المشاعر الكاذبة إدعاء المنافق البكاء على حزن وهو في الحقيقة عكس ذلك.لماذا البكاء يا ميسي”.

وأضاف” :” كان بيدك الاستمرار والتنازل عن جزء من راتبك وجعل التعاقد متمشيا مع موارد النادي وقانونيا..انه الطمع..لست وحدك يا ليونيل انت احتميت باللوائح وغيرك تستر بالطموح..!”.

مشهد عبثي.. مسؤول الأهلي يستغل وداع ميسي لبرشلونة للهجوم على رمضان صبحي - صورة

مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة كبرى حول صفقة الزمالك المنتظرة من بيراميدز – صورة

واستعان رئيس لجنة التخطيط في الأهلي بمصطلح ” الطموح” للهجوم على رمضان صبحي في إشارة منه التعبير الذي استخدمه رمضان صبحي بأنه كان السبب الرئيسي للانتقال إلى بيراميدز.

وكان رمضان صبحي قد كشف خلال مؤتمر تقديمه في بيراميدز أنه فضل الانتقال إلى صفوف الفريق وعدم استكمال مشواره مع الأهلي من أجل تحقيق ” طموح” جديد له مع الفريق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة