اخبار الزمالكميديا الزمالك

مصير شكوى فرجاني ساسي؟ وكيف يخطط الزمالك لسوق الانتقالات.. نائب الزمالك يرد – فيديو

كشف محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك موقف اللجنة من سكوى التونسي فرجاني ساسي بعد رحيله عن الفريق، بجانب موقف اللجنة من صفقات الموسم الجديد.

وكان فرجاني ساسي قرر الرحيل عن نادي الزمالك والانضمام إلى صفوف فريق الدحيل القطري لمدة ثلاث مواسم بعد رفضه كافة محاولات تجديد عقده مع الفريق

وقال ” الأتربي” :” مستمرين في شكوى فرجاني من أجل الحصول على حق النادي، ولا يوجد فريق يقف على لاعب معين، والفريق لم يتأثر برحيل اللاعب”.

نائب رئيس الزمالك يوجه رسالة هامة للجماهير قبل مباريات الفريق المقبلة – فيديو

وأضاف ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فرجاني ساسي أخبر المجلس السابق أنه يريد مستحقاته المتأخرة وتم وضعها في حسابه بالفعل، لكن اللاعب لم يستجب لذلك، ونرى أن اللاعب كان عليه استكمال الموسم مع الزمالك”.

وتابع :” فرجاني ساسي لاعب كبير ولا يوجد خلاف عليه لكن هناك بدائل ومنها إمام عاشور ومحمود عبد العزيز الذي استعاد مستواه مؤخرًا والفريق يملك مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى “.

وعن صفقات الموسم الجديد أوضح الأتربي :” تركيز المدرب واللاعبين في المواجهات المقبلة في بطولة الدوري، وبعد نهايتها يبدأ التفكير في عملية الصفقات وهناك خطة موضوعة وأسماء بالفعل ولا نريد الحديث عنها في الوقت الحالي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة