اخبار الزمالكميديا الزمالك

نائب رئيس الزمالك يوجه رسالة هامة للجماهير قبل مباريات الفريق المقبلة – فيديو

حرص محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة هامة إلى جماهير  الفارس الأبيض واللاعبين، قبل انطلاق مواجهات الحسم الأخيرة لبطولة الدوري العام.

وقال ” الأتربي” :” على اللاعبين والجمهور أن يدركوا أن الدوري لم يحسم بعد ومازال هناك 15 نقطة لم تحسم بعد والفارق مجرد نقطتين لا أكثر والمواجهات المقبلة صعبة للغاية أمام كافة الفرق”.

وأضاف ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” جميع المواجهات المقبلة صعبة للغاية، ولا يوجد مواجهة سهلة خاصة أمام الفرق التي تنافس للنجاة من الهبوط واعتقد أن الخميس مواجهات المقبلة هي الحاسمة للقب الدوري”.

الزمالك يقترب من ضم حمدي النقاز؟ .. نائب الزمالك يوضح حقيقة الأمر – فيديو

وأكد ” الأتربي” :” تركيز المدرب واللاعبين في المواجهات المقبلة في بطولة الدوري، وبعد نهايتها سيبدا التفكير في عملية الصفقات وهناك خطة موضوعة وأسماء بالفعل ولا نريد الحديث عنها في الوقت الحالي”.

وأتم” الأتربي” الحمدلله اللاعيبة رجال والدوري مازال في الملعب متبقي 15 نقطة وأصبحت الكرة في ملعب الزمالك بالفوز بالدوري في حال الفوز بالمواجهات المقبلة، وروح الانتصار والتوفيق أهم أسباب فوز الفريق على الاتحاد واللاعبين تريد إسعاد الجمهور وان شاء الله هناك حوافز للاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة