اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأة مجاهد يعترف علي الهواء !! لم اسمع سباب من شيكابالا ؟!! كل ماقالة هو يا اهلاوي !!! – فيديو

اعترف الاهلاوي احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري علي الهواء بعدم سماعه سباب من محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب خط وسط الزمالك وقائد الفريق

وقال مجاهد: لم أسمع سباب من شيكابالا في واقعة الاحتفال بالدوري ، وشيكابالا قال لي إنت أهلاوي

وواصل : لم أسمع أي تلفظ خارج أو أي سباب من شيكابالا خلال الاحتفال ببطولة الدوري المصري، مشكلة شيكابالا كانت مع منظمين مباراة البنك الأهلي وليست معي إطلاقا

وتابع : شيكابالا كان يحاول يدخل اللاعبين من الخارج مع الأمن، الاتفاق كان بمنتهى البساطة أن نسلم الدرع للدكتور حسين لبيب الدرع ويأخذه للاعبين يحتفلوا به.

واشار : كان المفترض أن تتواجد الشركة الراعية ولكن بسبب الارتباطات لم يحضروا وبدلا من أن يتم إرسال الدرع إلى نادي الزمالك تم تسليمه في الملعب، هذه ليست مباراة نهائي كأس حتى نكون مسؤولين عن تنظيم المراسم من بدايتها لآخرها.

واستطرد : نحن لم نكن في حالة حزن خلال تسليم الزمالك الدرع، بل على العكس نحن كنا سعداء أننا أنهينا المسابقة الطويلة

وشدد : في كل الأحوال نهنئ نادي الزمالك على تتويجه ببطولة الدوري العام، صحيح الأهلي عنده أكبر عدد من البطولات، ولكن أول فريق فاز بالدوري كان الزمالك عام 1921 وهو الفريق الذي فاز بالدوري هذا العام في مئوية اتحاد الكرة.

مجاهد يرد على حزنه بسبب تتويج الزمالك بالدوري

واتم : أقسم بالله الموضوع لم يكن أكثر مما أقوله، لم نكن في حالة حزن اطلاقا، نحن كنا في قمة سعادتنا أن هذا أخر يوم في الموسم، الله أعلم (هل كان في حد عايز يضرب كرسي في الكلوب) انا كنت أول واحد حضر الاستاد قبل حتى مسؤولي الزمالك، ولم يكن هناك سوء نية اطلاقا ولم يكن هناك عبئا نفسيا علي.

شاهد الفيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة