اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يتغنى بقدرات الزمالك.. ويتوقع السيناريو الأفضل لـ أيمن حفني – فيديو

أشاد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق بمستوى نادي الزمالك في مباراة غزل المحلة في المباراة التي فاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل لاشيء

وقال ” ميدو” : “أعجبني كثيرا إدارة كارتيرون لمباراة اليوم.. وحمزة المثلوثي “لاعب مختلف” وهو أكثر من استفاد من فترة التوقف”.

وأشار :” بعيدا عن الفوز، هناك نقاط إيجابية عديدة حدثت اليوم “تطمئن” جمهور الزمالك علي الفريق خلال الفترة المقبلة، أهمها لقطة شيكابالا مع أيمن حفني والتزام اللاعبين بتعليمات المدير الفني حتي النهاية علي الرغم من حسم المباراة”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : “الزمالك أكثر فريق استفاد من فترة توقف الدوري.. والاهتمام بالجوانب البدنية أهم ما يميز كارتيرون”.

وتابع :” مفيش فريق كبير في العالم بيكسب وأجنحته مش بتدافع.. سر تفوق الزمالك علي المحلة اليوم هو المساندة الدفاعية المميزة من زيزو وشيكابالا”.

وواصل ” ميدو” :”سعيد بالتزام اللاعبين بتعليمات المدير الفني حتي النهاية علي الرغم من إنهاء المباراة مبكرا، ومباراة الزمالك اليوم من أسوأ مباريات خالد عيد هذا الموسم، و”مينفعش” يكون الفريق كله لاعبين صغار في السن”.

وأتم ” ميدو” :” افتكروا كلامي.. أيمن حفني هيجيب للزمالك 3 نقاط هامة جدا هذا الموسم”.

وشارك أيمن حفني، لاعب الزمالك، في مباراة غزل المحلة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 للدوري الممتاز.

وأشرك الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، أيمن حفني في أول مباراة له بعد اعلان التعاقد معه في شهر يناير الماضي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة