اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يعلن مدة عقوبة شيكابالا الجديدة بعد استئناف الزمالك – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك عن القرار المنتظر من اتحاد الكرة في أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، وذلك بعد تقديم الفريق لاستئناف على العقوبة.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، بتظلم ضد إيقاف الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام قائدا الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار “: “بنسبة 95% عقوبة شيكابالا سيتم تخفيضها من 8 شهور إلي 3 شهور فقط، وهذا القرار هو المتوقع صدوره خلال الأيام المقبلة”.

وعن الرغامة المالية المتوقع صدورها على شيكابالا قال ” ميدو ” :” قرار تخفيض العقوبة سيكون معه غرامة مالية، وقد يتم تثبيت نفس الغرامة الموقعة 500 ألف جنية”.

وتابع :” الـ 3 شهور بالتوقفات الدولية من تاريخ صدور القرار لا يمكن أن يتخطوا 8 مواجهات للزمالك، وهذا ما سيحصل في عقوبة شيكابالا”

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قد أوقعت عقوبات مجحفة وظالمة على لاعبي الزمالك على خلفية أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تم إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنية.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة