اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف كواليس اقتراب “الهارب”من العودة للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن نادي الزمالك بات قريبًا من التعاقد مع الهارب حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق، من نادي الترجي الرياضي التونسي.

وكان حمدي النقاز قد قرر الرحيل عن الزمالك في فترة سابقة وذلك بعد فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد، وحصل بعدها على حكم من الفيفا ضد نادي الزمالك

وقال ” حتحوت” حمدي النقاز بات قريبًا من العودة للزمالك، بسبب عدم قناعة كارتيرون بحمزة المثلوثي و أحمد عيد، كما يرغب النادي في التعاقد مع اللاعب مقابل تنازله على الحصول على الشكوى الحكم الذي حصل عليه من الفيفا”.

خاص | زمالك نيوز | بشرى سارة للجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة غزل المحلة

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” الزمالك أخطر النقاز في حال التعاقد معه لن يتم الدخول في مفاوضات مع إدارة الترجي التونسي وعلى اللاعب أن ينهى امورة التعاقديه مع إدارة الترجي دون تدخل من إدارة الزمالك.

وأوضح ” حتحوت” : “مجلس إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب بالفعل، واللاعب مرحب بالعودة ومجلس الإدارة وكذلك الأمر بالنسبة لـ كارتيرون”.

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن خلال الموسم الجديد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة