اخبار الاهلي

هاني حتحوت يكشف كواليس مشادة محمد شريف وحسين الشحات في مباراة دجلة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس مشادة محمد شريف مهاجم نادي الأهلي، مع حسين الشحات زميله في الفريق، أثناء خروجه من مباراة وادي دجلة.

وظهر محمد شريف وهو يعنف أحد اللاعبين في أرضية اللقاء، دون أن يوضح مخرج اللقاء سبب إنفعال مهاجم الأهلي.

وقال ” حتحوت” : “لقطة محمد شريف التى ظهر فيها وهو ” بيزعق” لحد وهو خارج ومكنش واضح هو بيزعق للحكم ولا واحد من لاعبي دجلة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “علمنا أن محمد شريف كان بيزعق لـ حسين الشحات زميله في الفريق وهو خارج بسبب انه كان بيلومه على احدى الكرات قبل خروجه”.

سيد عبد الحفيظ يعلنها.. كورونا تضرب نجم الاهلي

وتابع :” محمد شريف كان يوجه حديثة لـ حسين الشحات، وهو خارج وبعده بدقائق تبعه حسين الشحات اللى خرج مستبدل هو كمان في الدقائق الأخيرة من اللقاء”

وعاد هاني حتحوت بعد فترة من توضيحة لكواليس الواقعة يوضح ان المشادة كانت بين محمد شريف وزميله في الفريق محمد هاني وليس حسين الشحات.

وحقق النادي الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 46 بعدها أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل أن يسجل أحمد شريف الهدف دجلة الوحيد في الدقيقة 66.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة