اخبار الزمالك

هل يستغنى الأهلي عن محمد الشناوي للنصر السعودي قبل انتهاء الدوري ؟

أثار عرض نادي النصر السعودي، للحصول على خدمات محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، حالة من القلق داخل جدران النادي الأهلي، كما فتح باب التساؤلات حول إمكانية رحيل حارس الأهلي عن صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الجاري في ظل المنافسة المشتعلة بين الزمالك والأهلي على حسم لقب الدوري.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل العرض الضخم من نادي النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث كشفت مصادر لصحيفة أخبار 24 السعودية عن تمسك مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالتعاقد مع حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي، محمد الشناوي.

تقارير سعودية تكشف تفاصيل عرض النصر الخيالي لضم محمد الشناوي

و بحسب المصادر فأن إدارة النصر قدمت عرضًا قيمته 6 ملايين دولار للحصول على خدمات محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت المصادر أن الأهلي يرفض فكرة التفريط في خدمات حارسه الدولي، ولكن قيمة العرض قد تفتح الباب أمام رحيل الشناوي.

وفي سياق متصل خرجت تقارير مصرية تؤكد أن إدارة القلعة الحمراء طلبت من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وقائده تجميد المفاوضات مع نادي النصر السعودي خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير نقلًا عن مصدر داخل الأهلي أن إدارة النادى طلبت من محمد الشناوي إيقاف المفاوضات مع نادي النصر السعودي لحين نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك نظرا حتى لا تؤثر المفاوضات في تركيزه مع الفريق خلال الفترة الحاسمة من منافسات الموسم الجاري.

وكان الأسطورة السعودية محمد نور، كشف عن صفقة “محتملة” لنادي النصر، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي، قائلا :” من الممكن أن يتم الإعلان عن التعاقد مع الشناوي خلال الأسبوع المقبل، وسمعت أنباء حول هذا الموضوع”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة