اخبار الاهلي

هيثم شعبان يعلن قائمة سيراميكا لمواجهة الأهلي بالدوري – صورة

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري الممتاز

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الأهلي، في التاسعة مساء غد السبت، على ملعب استاد الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

وضمت القائمة 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى: عامر عامر – حمزة معوض

خط الدفاع: وليد عبد المنعم – فابريس نجاه – عبد الله محمود – خالد صبحي – طارق سامي- سيف تقا – رجب بكار – عبد الرحمن بودي – أحمد محسن.

خط الوسط: ضياء قنديل- رجب عمران – محمد إبراهيم – كوامي بونسو – محمد توني – عاشور الأدهم- ميدو جابر – محمد مسعد.

خط الهجوم: وينفول كوبينا – أحمد ياسر ريان – أحمد غنيم.

هيثم شعبان يعلن قائمة سيراميكا لمواجهة الأهلي بالدوري - صورة

موسيماني يضم21 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا – صورة

وأكد هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفريق يعاني من غيابات مؤثرة، قبل مواجهة النادي الأهلي، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، يوم السبت المقبل على ملعب استاد الأهلي وي السلام.

وأوضح المدير الفني أن أبرز غيابات سيراميكا كليوباترا، شادي حسين، مهاجم الفريق الذي عاني من كسر في إصبع القدم، وبدأ مرحلة التعافي، بالإضافة إلى شريف دابو، جناح الفريق، الذي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، واخيرًا يغيب عن لقاء الأهلي، محمود نبيل، لاعب الارتكاز بسبب حصوله على ٣ إنذارات، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، الذي أجرى مؤخرًا جراحة وتر أكيليس خلال الفترة الماضية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة