اخبار الزمالك

وكيل جنش يكشف مفاجآت جديدة في أزمته مع كارتيرون.. وحقيقة تمرده على الفريق

كشف حازم الحددي المتحدث الإعلامي باسم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، كواليس أزمته مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن بعد مواجهة الزمالك امام سيراميكا الأخيرة في الدوري، أن جنش لن يكون متواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تقبله قرار استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق امام سيراميكا كليوباترا

وقال ” الحديدي”: ” ما زلت السوشيال ميديا تضع لاعبي الكرة في موقف لا تحسد عليه، وجماهير الزمالك، تعاملت مع أمر جنش بعصبية شديدة”.

وكشف “الحديدى” مفاجأة جديدة في تفاصيل الأمة قائلا :” جنش كان متواجد في غرفته قبل مباراة سيراميكا، وتم إبلاغه بعد لعبة في مباراة اليوم وقيل له نصًًا ” لو عايز تمشى إمشي” وتدخل شيكابالا وعبد الشافي في تهدئة اللاعب”.

وأضاف ” الحديدي” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :”بعد 10 دقائق جاله تليفون آخر قال له نصًا ” لو عايز تمشى إمشي” وجنش طلب سيارة خاصة من أجل عودته للقاهرة، ثم تواصل مع أحد أصدقائه من أجل اصطحابه للعودة للقاهرة”.

وتابع :” الجماهير تفهمت أن جنش ترك المعسكر وغادر عن الفريق، جنش لم يعتاد ان يفتعل الأزمات داخل الفريق، مهما جلس إحتياطي أو لم يشارك في المواجهات”.

وأكد ” الحديدي” :” جنش تم إبلاغه بعدم حضور مران اليوم، على الرغم من أنه كان يستعد للمشاركة في المران بشكل طبيعي، واللاعب لم يتغيب عن المران كما أشيع”.

وأتم :” اللاعب ليس لديه أى مشاكل مع الفريق، واول فرد يتمنى أن يتوج الزمالك ببطولة الدوري “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة