اخبار الزمالك

يوسف أوباما يدعم مؤمن زكريا بعد مباراة الزمالك والاتحاد عبر حسابه – صورة

حرص يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك على الاحتفال بهدفه بمرمى الاتحاد السكندري بتوجيه التحية لمؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق والاحتفال على طريقة نجم الأهلي الذى تعرض لإصابة مؤخرًا أدت لإيداعه بأحد المستشفيات الخاصة.

وسجل يوسف أوباما لاعب الزمالك هدف التقدم لفريقه أمام الاتحاد السكندرى من ضربة رأس فى الدقيقة 61 من عمر المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ونشر ” أوباما” بعد نهاية المباراة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” مجموعة من الصور له أثناء احتفاله بهدفه في مرمى الاتحاد، ودعمه لـ مؤمن زكريا وتمنى الشفاء له، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التى تعرض لها اللاعب.

يوسف أوباما يدعم مؤمن زكريا بعد مباراة الزمالك والاتحاد عبر حسابه - صورة يوسف أوباما يدعم مؤمن زكريا بعد مباراة الزمالك والاتحاد عبر حسابه - صورة

اول قرار من كارتيرون عقب فوز الزمالك على الاتحاد

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكدرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 67 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري في حين توقف رصيد الاتحاد عند 41 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز و محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة