اخبار الكرة العالمية

أحمد شوبير يكشف كواليس إستعداد كيروش لمباراتي ليبيا ،،، ومفاجأة في التشكيل | فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس إستعداد المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر “كيروش” لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

و قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على راديو أون سبورت اف ام : مباراة ليبيا المقبلة ستكون بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة لـ منتخبنا .

و تابع : مباراة ليبيا ستكون صعبة للغاية ، و خاصة أنها المباراة الأولى لكيروش المدير الفني الجديد للفراعنة ، و ايضاً ليبيا هي متصدرة المجوعة.

و أضاف : كيروش سيتابع مباراة الأهلي و طلائع الجيش في السوبر المصري يوم 21 سبتمبر من ملعب المباراة ، ثم سيشاهد مباراة الأهلي و إنبي ، و مباراة سموحة و بيراميدز في كأس مصر .

و واصل : كيروش سيشاهد المباراتين من ملعب المباراة ، و بما إن المباراتين في نفس التوقيت ، فمن المحتمل تقديم مباراة سموحه و بيراميدز 24 ساعة ، بدل لعب المباراة يوم 25 سيتم إقامتها يوم 24 سبتمبر.

و أكمل : مباراة الزمالك و أسوان في نصف نهائي الكأس من المحتمل أن يتم تقديمها و تقام يوم 26 أو 27 سبتمبر بدل من 2 أكتوبر.

و أردف : كيروش يريد مشاهدة أكبر عدد من اللاعبين و يريد مزيد من الوقت حتى يتم التعرف عليهم قبل مباراتي ليبيا ، و أن يكون معسكر المنتخب مبكراً و من الممكن أن يكون مدة المعسكر 12 يوم قبل مباراة ليبيا

و أتم تصريحاته قائلاً : تشكيل المنتخب في مباراة ليبيا سيكون كالتالي :-

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : حسين الشحات “باك يمين” – محمود الونش – أحمد حجازي – محمد عبد الشافي أو أيمن أشرف

خط الوسط : طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – صلاح محسن – زيزو

خط الهجوم : محمد شريف

https://www.youtube.com/watch?v=RCHZuPEIGwI&t=184s

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة