اخبار الزمالك

أحمد عيد عبد الملك: ما يفعله الزمالك يجب أن يُدرس في كتب التاريخ.. الأبيض فوق الكل – صورة

أطلق أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، تصريحا مثيرا، تعليقا على الإنجازات التي حققتها القلعة البيضاء هذا الموسم، بالرغم من الأزمات التي واجهتها خلال الفترة الماضية.

وتعرض الزمالك للعديد من الأزمات منذ رحيل مجلس مرتضى منصور، بسبب شبهة الفساد المالي والإداري، لتقوم وزارة الرياضة برئاسة أشرف صبحي بحل مجلسه وتعيين لجان مؤقتة لإدارة شؤون النادي لحين اجراء انتخابات جديدة.

وتولى إدارة نادي الزمالك لجنة معينة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ثم اللجنة الحالية برئاسة الدكتور حسين لبيب، والذي أظهر هو ومجلسه الكثير من الأزمات المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء.

وصرح مسؤولي الزمالك أن مديونيات النادي تجاوزت المليار جنية، إلى جانب شكوى اللاعبين والمدربين السابقين ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبلغت تلك الأموال مبلغ 17 مليون دولار.

ورحل عن لاعبي الزمالك عددا من اللاعبين الهامين مثل مصطفى محمد وفرجاني ساسي، كما رحل كارتيرون قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وتم تعيين باتشيكو، ثم رحل الأخير وعاد الأول من جديد وسط تخبط إداري، إلى جانب تأخر مستحقات اللاعبين وغيرها من الأزمات الكثيرة.

وبالرغم من ذلك، نجح أبطال نادي الزمالك في مختلف الألعاب في تحقيق الألقاب، مثل أبطال كرة القدم الذين توجوا ببطولة الدوري المصري بعد غياب 6 سنوات، بالإضافة إلى تتويج السلة بدورى السوبر على حساب الاتحاد، ثم بطولة دوري أبطال إفريقيا، ودوري كرة اليد، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي في كرة اليد، وكأس مصر في الكرة الطائرة.

إقرأ أيضا | رسميا.. الاتحاد الدولي لكرة السلة يختار الزمالك للمشاركة في كأس العالم للأندية

ومن جانبه كتب أحمد عيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحقيقة الي بيحصل للزمالك ده وكم الانجازات الي حصلت في ال ٩ شهور الي فاتو لازم يدرس في كتب التاريخ والاجيال الي جاية لازم تعرفه”.

وأضاف: “إن نادي يمر بكل العقبات دي و ياخد كل البطولات دي حاجة يفتخر بيها ..الزمالك فوق الكل”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة