اخبار الكرة العالمية

أحمد موسى يكشف كواليس اجتماع إنقلاب الأندية على أحمد مجاهد لطرده من الجبلاية – فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى كواليس إجتماع 51 نادي اليوم الإثنين من أجل الدعوة لسرعة عقد انتخابات من أجل اختيار مجلس جديد لاتحاد الكرة المصري.

وانتهي منذ قليل  الاجتماع الساخن الذي عقد بأحد فنادق القاهرة الذي ضم قرابة 51 نادي وهم يمثلون أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

حيث قرروا في مذكرة رسمية عقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الكرة خلال ١٥ يوما بعد استيفاء هذا الطلب للنصاب القانوني

وقال ” موسي” :” الأندية طلبت عقد انتخابات عاجلة من أجل إختيار مجلس منتخب لإدارة الاتحاد، كما تم عمل مذكرة رسمية بضرورة إقامة انتخابات في غضون أسبوعين من الآن”.

الحرب تبدأ ضد اتحاد الكرة .. 51 نادي يتضامنون لطرد مجاهد من الجبلاية

وأكد ” موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” :” الأندية تريد أن يكون هناك مجلس جديد قبل بداية الموسم الجديد، ومن أجل إجراء عدة تغييرات في اللائحة الخاصة بالعقوبات والبنود الأساسية”.

وأوضح أن الأندية تحفظت على بعض التصرفات التى وصفتها بأنها غير منضبطة من قبل الإتحاد الحالي برئاسة أحمد مجاهد، وتريد عقد انتخابات جديدة لاختيار مجلس يليق بسمعة الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما طالب المجتمعون أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الغير عادية إدخال بعض التعديلات على مشروع لائحة النظام الأساسي للاتحاد وتشكيل لجنة رباعية من أعضاء الجمعية العمومية تتولى عرض ما تنتهي إليه اجتماع الجمعية العمومية على الاتحاد الدولي لكرة القدم

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة