اخبار الزمالك

أمير مرتضى يفتح النار من جديد على لجنة الزمالك بسبب حمدي النقاز – صورة

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك السابق، أن ما حدث في ملف قضية حمدي النقاز لاعب الزمالك الحالي يعد كارثة، مُشيرا إلى أنه يجب معاقبة المتسبب فيه.

وكتب أمير مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: ‏أول مرة أشوف مجلس إدارة زعلان إنه كسب قضية!!!”.

وأضاف: “كارثة لو موضوع إيقاف القيد برضه زي موضوع النجاز، مستغرب التناول الاعلامي للفضيحة دي!!”.

واختتم: “يجب فسخ العقد مع النجاز واسترداد ما حصل عليه فوراً ولو رفض يبقى إللي ورط النادي في عقد النجاز يتحمل المبلغ ويرده في حساب الزمالك ويقدم ما يفيد الدفع”.

إقرأ أيضا | عمرو أدهم حمدي النقاز خدع الزمالك بتلك الطريقة وبمساعدة مجلس مرتضى منصور

لا يتوفر وصف.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أعلنت، أن المحكمة الرياضية “كاس” قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و3000 ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و 900 الف دولار تعويضا من اللاعب.

وقال نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا أكد أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في 14 يناير 2020 استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة