اخبار الزمالك

عمرو أدهم حمدي النقاز خدع الزمالك بتلك الطريقة وبمساعدة مجلس مرتضى منصور

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك كواليس قضية حمدي النقاز العائد حديثًا إلى صفوف الفريق بعد تسوية ملف مستحقاته المتأخرة مع الزمالك.

وأشار ” أدهم” إلى أن النقاز استطاع خداع الفيفا من خلال المستند الذي حصل عليه من الزمالك في مجلس المستشار مرتضى منصور والذي يفيد بحصوله على راتبه من النادي بشكل شهري.

وقال ” عمرو” :” قضية حمدي النقاز بدأت في نوفمبر 2019 أرسل اللاعب مطالبة لمجلس إدارة نادي الزمالك وقتها بمتأخرات بـ 171 الف دولار مع إنذار بفسخ التعاقد، وفي واحد ديسمبر من نفس العام أرسل اللاعب لمجلس الإدارة بفسخ العقد”.

وأشار :” في 2 ديسمبر بعدها رفع اللاعب قضية على مجلس الإدارة بـ 2 مليون دولار، واستند أنه حصل على ورقة تفيد أنه يحصل على راتبه من النادي بشكل شهري، كما أنه استند أنه عندما حذر النادي من فسخ التعاقد والزمالك لم يرد على هذا الإنذار”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” بعد ذلك الفيفا غرم الزمالك بحكم نهائي بمبلغ مليون و 300 ألف دولار، استندا على تجاهل الزمالك في الرد على اللاعب في تحذير الفسخ”.

وتابع :” الزمالك ساعدة بمستند يقدر يتحرك بيه وهو انه بيقبض راتبه كل شهر، بجنب تجاهل مجلس الإدارة الرد على اللاعب”.

وأتم ” أدهم” :” قدمنا طعن بعد ذلك وطلبنا تعويض مالى، ثم طلب الفيفا عقد جلسة استماع مع كافة أطراف الأزمة، وكان ذلك يوم 14 يناير هذا العام، والزمالك كان ينتظر الرد بعد ذلك”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة