اخبار الكرة العالمية

إبراهيم سعيد يفتح النار على المرشح المصري الأقرب لقيادة المنتخب.. “ايه تاريخه؟” – صورة

انتقد إبراهيم سعيد نجم المنتخب المصري السابق، ترشيح الكابتن إيهاب جلال لتولى تدريب المنتخب الوطني، بعد رحيل الكابتن حسام البدري عن تدريب المنتخب.

وارتفعت أسهم إيهاب جلال خلال الساعات الأخيرة في ظل تأكد عدة تقارير إخبارية أنه أصبح على بعد خطوات لتولى تدريب المنتخب الوطني.

وكتب ” سعيد” عبر صحفته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” اية تاريخ ايهاب جلال في التدريب عشان كل فتره يبقي من ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر، وارحمونا بقي وكفايه مجاملات ومصالح، منتخب مصر اكبر من الكلام ده”.

إبراهيم سعيد يفتح النار على المرشح المصري الأقرب لقيادة المنتخب.. "ايه تاريخه؟" - صورة

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ، اليوم الإثنين، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

ومن جانبه كشف الاعلامي عمر ربيع ياسين أن أحمد مجاهد سيجتمع بالمدرب إيهاب جلال غدا في مقر اتحاد الكرة للاتفاق علي قيادة منتخب مصر

وكتب عمر ربيع عبر فيس بوك : ايهاب جلال يجتمع بأحمد مجاهد غدا للاتفاق علي كافة التفاصيل و الاعلان الرسمي مديرا للمنتخب المصري الوطني بجهازه المعاون بالكامل

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة