اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الله يخرج عن النص ويصف مصطفى محمد بـ “الابن العاق” للزمالك لهذا السبب – فيديو

وصف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق لإدارة نادي الزمالك مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي بأه ابن عاق للفارس الأبيض وأنه لا يفكر إلا في مصلحتة فقط.

وقال ” عبد الله” :” أستطيع وصف مصطفى محمد في الوقت الحاضر، بضمير مرتاح أنه ابن عاق لنادي الزمالك لسببين، الأول أنه مارس كافة الضغوط الممكن من أجل أن يرحل عن نادي الزمالك”.

وأشار :” كما أن مصطفى محمد امتنع عن مران وتمرد عن الفريق، ولم ينتظم في تدريبات الفريق، وإدارة الزمالك هي من سعت من أجل إيجاد عرض له، وأقول له ” أنت ما استفد من الزمالك ماديًا والزمالك هو من صنع أسمك”.

وأضاف ” عبد الله” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” كان عليه أن يتواصل مع حسين لبيب رئيس اللجنة الحالية في الزمالك ويخبره أن لديه أزمة مع نادي جالطة سراي، ومن فضلك ارفض طلب جالطة سراي بتفعيل بند الشراء، حتى تتم إعارتى من نادي الزمالك”.

وتابع :” هذا الكلام كان من الممكن أن يحدث لو كان مصطفى محمد ابن بار بالزمالك لكنه ابن عاق للزمالك، والإنتماء الأساسي هو سر النجاح، مثل طارق حامد الذي رفض كافة الإغراءات المالية من أجل الرحيل عن الزمالك”.

وأتم ” عبد الله” :” الجماهير تعشق لاعبين مثل جنش وشيكابالا بسبب مواقفهم مع الفريق وما يقدمونه من تضحيات حقيقية للزمالك” .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة