اخبار الكرة العالمية

إبراهيم فايق يكشف كواليس الساعات الأخيرة لـ حسام البدري قبل إقالته من المنتخب المصري – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس الساعات الأخيرة للكابتن حسام البدري، داخل المنتخب الوطني، وذلك قبل صدور قرار بإقالته عقب تعادل المنتخب الوطني أمام الجابون في تصفيات كأس العالم.

وقال ” فايق” : ” حسام البدري اجتمع باللاعبين عقب نهاية المباراة، في حضور محمد صلاح، وكان يعتقد أنه مستمر مع المنتخب، وقال اللاعبين عملنا اللى علينا، ولازم نسد ودانا عن أي كلام، ولا نركز مع السوشيال ميديا”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” حسام البدري وجه رسالة لكل اللاعبين مش هاخد غير اللاعب الملتزم والمنضبط، وكان هناك أجواء من التوتر بين أحمد مجاهد وحسام البدري”.

وتابع :” أحمد مجاهد رفض مناقشة الخطط المستقبلية مع البدري في الجابون وفضل تأجيل الأمر للعودة للقاهرة وأخبره أنه قد يستجد بعض المتغيرات”.

وكشف ” فايق” : “في صباح اليوم، حدث عدة إتصالات داخل مبنى اتحاد الكرة، وكان هناك إجماع شعبي وعلى مستوى القيادات بضرورة إنهاء التجربة”.

وواصل :” تم التواصل مع الكابتن حسام بأن يتقدم بإستقالته وهو ما أزعج البدري بشدة ورفضة تمامًا لأنه كان يرى أنه حقق الأهداف المطلوبة منه”.

وأتم ” فايق” :” ثم صدر قرار اتحاد الكرة بإقالة حسام البدري، وتم مناقشة أمر شرط الجزائي الذي كان يرغب في الحصول عليه، وهنا عمل اتحاد الكرة على حصر المخالفات التي تستوجب غرامات مالية على حسام البدري مثل الظهور الإعلامي من غير إذن والسفر بدون إذن خلال وقت المعسكرات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة