اخبار الاهلي

إبراهيم فايق يكشف كواليس غضب حريف الأهلي من موسيماني قبل مباراة السوبر – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، كواليس غضب محمد محمود نجم النادي الأهلي، من قرار الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق بسبب استبعاده من قائمة لقاء السوبر.

وكان موسيماني قد أعلن في وقت سابق قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في مواجهة السوبر المحلي، والتى خلت من اسم محمد محمود.

وقال ” فايق” :” محمد محمود غاضب بسبب استبعاده من مباراة السوبر أمام الجيش، خاصة بعد مشاركته في المباراة الودية الأخيرة للأهلي، واللاعب كان يطمح في الظهور”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” غضب اللاعب كان طبعيًا ولم يخرج عن المألوف أو قيم النادي الأهلي”.

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي: “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة