العاب اخرى

اتحاد كرة اليد يكشف الزي الرسمي للزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي – صور

أسفر الاجتماع الفني لمباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد، الذي عقد مساء اليوم الخميس، عن ارتداء الزمالك الزي الأبيض التقليدي، بينما يرتدي الأهلي الزي الأحمر التقليدي، في المباراة التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء غد الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

حضر الاجتماع الفني مدحت البلتاجي نائب أول رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، وإيهاب العزب المدير التنفيذي للاتحاد المصري، وتامر فكري مراقب الحكام بالاتحاد الأفريقي، وممثلي الزمالك والأهلي.

وخلال الاجتماع تم التأكد من سلبية مسحات الكشف عن فيروس كورونا لكلا الفريقين، وكذلك استعراض الزي الخاص بكل فريق.

جدير بالذكر أن بطل كأس السوبر الأفريقي، سيشارك في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” في أكتوبر المقبل.

وتقام مباراة السوبر الأفريقى المحدد له يوم الجمعة المقبل بين الأهلى و الزمالك على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ، بحضور 40 فرد من كل ناد .

يقام اللقاء فى تمام الساعة السابعة مساء ، حيث سيتم نقله عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس .

واستقر الاتحاد الأفريقى لكرة اليد على تعيين طاقم حكام تونسى مكون من سمير مخلوف وسمير كريشان لإدارة لقاء السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك، والمحدد له الجمعة المقبل على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتقرر أن يكون تدريب فريق الأهلى على صالة حسن مصطفى من الساعة الخامسة حتى السادسة مساء الخميس المقبل، ويكون تدريب الزمالك على نفس الصالة من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع مساء نفس اليوم.

اتحاد كرة اليد يكشف الزي الرسمي للزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي - صور اتحاد كرة اليد يكشف الزي الرسمي للزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي - صور اتحاد كرة اليد يكشف الزي الرسمي للزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي - صور اتحاد كرة اليد يكشف الزي الرسمي للزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة