اخبار الزمالك

الزمالك: نحن مصنفين عالميا ونستطيع المنافسة على كأس العالم للأندية

شدد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فريق كرة اليد يستطيع المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي على حساب غريمه الأهلي في الثواني الأخيرة بنتيجة (28- 27)، ليتأهل إلى بطولة كأس العالم للاندية، والمقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 4 أكتوبر وحتى 10 من نفس الشهر.

وسيواجه الزمالك نظيره برشلونة – بطل أوروبا – في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا | كاتونجا : استحقينا السوبر الافريقي امام الاهلي .. و هذه رسالتي للجمهور

وقال المندوه في تصريحات ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “الهدف من الرياضة أن يكون هناك حماس داخل الملعب، وكل فريق يريد تحقيق الفوز، ونقول ألف مبروك للفريق الفائز ويجب أن نقوم بفعل ذلك في كل الرياضات، ونريد أن تسود علاقة الروح الرياضية ونبذ التعصب في الرياضة، وهناك بعض المتربصين في الدولة المصرية بالمجال الرياضي، ويجب أن نتناول هذا الملف بحكمة وعقل”.

وتابع: “فريق اليد فريق محترم وحصل على بعض الدعم والأهلي فريق قوي أيضاً، ولكن كان لدينا شيء يقول لنا أننا سوف نفوز بالمباراة”.

وأضاف: “لم نقرر بعد إذا كان هناك مكافأت بعد الفوز بالسوبر الأفريقي في كرة اليد، ولكن تثبت جميع الفرق في جميع الرياضات بنادي الزمالك أنهم يبذلون كل الجهد الذي لديهم لتحقيق البطولات، وبالفعل هذا ما حدث في جميع الرياضات سواء في كرة القدم أو السلة او اليد، وسنجتمع غدا لنقرر إذا كان سيكون هناك صرف لمكافأت لفريق كرة اليد بالنادي”.

واختتم: “نحن مصنفون عالمياً في كرة اليد ولسنا اقل من اي فريق، والمدرب لديه علم بنادي برشلونة، وننظر إلى ابعد مدى ومكانتنا عالميا تؤهلنا للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة