اخبار الزمالك

الزمالك ينتظر وصول البطاقة الدولية لـ محمد أوناجم بعد حل أزمة القيد

ينتظر مسئولو نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية للاعب المغربي محمد أوناجم بعد حل أزمة القيد الخاصة بـ اللاعب و موافقة الفيفا على قيده.

و إنتهت إعارة محمد أوناجم مع نادي الوداد المغربي بنهاية الموسم الماضي و من ثم قرر كارتيرون عودته مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء للإستفادة من خدماته.

و يذكر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم قرر تطبيق عقوبة إيقاف القيد على نادي الزمالك بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف ،  حرمان النادي من القيد لـ فترتين.

و يسعى مسئولي الزمالك حل أزمة القيد خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يتسنى تسجيل الصفقات الجديدة التي عقدتها إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية.

و تواصل مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم مع نظيره المغربي من أجل إرسال البطاقة الدولية لـ محمد أوناجم ، و منتظر وصولها خلال الـ 48 ساعة المقبلة

و بشأن أزمة سيف الجزيري، ،أكد مصدر خاص بنادي الزمالك، عن وصول إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، بشأن قيد التونسي سيف الدين الجزيري.

وقال مصدر في نادي الزمالك، أن الفيفا أكد على أحقية القلعة البيضاء، في قيد سيف الدين الجزيري في قائمة الموسم المقبل وذلك بسبب تواجده في قائمة الفريق من الموسم الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة