اخبار الزمالك

الغندور يثير جنون جمهور الأهلي على طريقته الخاص قبل لقاء شيكابالا و أديب – صورة

حرص الإعلامي خالد الغندور على الترويج لحلقة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك مع الإعلامي عمرو أديب، حيث من المقرر ظهور شيكابالا مع عمرو أديب خلال برنامج الحكاية مساء اليوم على قناة ” إم بي سى مصر” في حلقة يتطلع لها كافة مشجعى الفارس الأبيض.

وكتب ” الغندور” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” عمرو أديب وشيكابالا والقاضية ممكن” .

الغندور يثير جنون جمهور الأهلي على طريقته الخاص قبل لقاء شيكابالا و أديب - صورة

وكان الإعلامي عمرو أديب أعلن بالأمس أنه سيستضيف شيكابالا نجم وقائد نادي الزمالك في حلقة خاصة اليوم السبت في أول ظهور له بعد فوز الزمالك بلقب الدوري.

وقال “أديب” إن شيكابالا أيقونة نادي الزمالك بموهبته واحترامه، لافتًا إلى أن كابتن الأبيض سيكشف الكثير من الأمور خلال حلقة الغد.

وتابع: “شيكابالا هيكون معانا بكرة وهنتكلم في كل حاجة بصدق وصراحة، والبرنامج ده محدش يقدر يقول متحيز للزمالك وأنه عمره ما هنأ الأهلي أو استضاف لاعيبة الأهلي”.

وبمجرد أن تم الإعلان عن الحلقة حدث نوع من الجدل ودشن بعض النشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاجا طالبوا فيه بمقاطعة قناة MBC مصر، فيما سادت الفرحة أوساط الجمهور الزملكاوي المتشوقين لرؤية النجم الأسمر بعد فوز الزمالك بدرع الدوري.

وكان الإعلامي عمرو أديب قدم حلقة احتفالية بالأمس بمناسبة فوز الزمالك بالدوري وهي أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج، حيث كان أديب حصل على إجازته السنوية المعتادة في شهر أغسطس.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل القانوني بشأن مصير العقوبة المغلظة، التي صدرت من إدارة المسابقات في اتحاد الكرة الأحد الماضي، في حق محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن فريق نادي الزمالك، والتي تقضي بإيقافه 8 شهور، إلى جانب تغريمه 500 ألف جنيه مصري، بعد مهزلة  مراسم تسليم درع الدوري لفريق الزمالك عقب انتهاء مباراته في الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي، والتي أقيمت الجمعة الماضي بإستاد بتروسبورت.

وأعلن اتحاد الكرة المصري تسلمه رسميًا، تظلمًا من نادي الزمالك على العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجي للنظر فيه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة