اخبار الزمالك

المستشار القانوني للزمالك يصفع مروجي شائعات منع عودة المعارين وحقيقة منع القيد – صورة

حرص نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك، على توضيح الموقف القانوني، للنادي فيما يتعلق بتسجيل قائمة الفريق واللاعبين العائدين من الإعارة.

وحاول البعض خلال الساعات الأخيرة الترويج لفكرة منع الزمالك من قيد اللاعبين وبالتحديد العائدين من الإعارة وذلك على خلفية أزمة اللاعب حسام أشرف، والتى تسببت فى أزمة في قيد اللاعبين، وسط مساعي من اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك لحلها.

وكتب “عزام” :” عقوبة نادي الزمالك منع تسجيل لاعبين جدد في قضية اللاعب حسام اشرف..تم الاستئناف عليها أمام الكاس و يمكن للمحكمة أن تصدر قرار بوقف العقوبة أو إلغائها في أي وقت مثل ما حدث مع النادي المصري عندما تم الغاء العقوبة في واقعة مماثلة مع عدم سهولة الموقف لتنفيذ نفس العقوبة على أندية كبرى”.

وأضاف ” عزام” عبر صحفتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :”العقوبة الرياضية على الأندية بمنع تسجيل اللاعبين التي تصدر من الاتحاد الدولي وفقا لمادة ١٧ من لائحة الفيفا في حالة وجود خطأ في التعاقد مع لاعب..تكون على اللاعبين الجدد فقط و لا يسري الايقاف على اللاعبين العائدين للنادي بعد انتهاء فترة اعارتهم او اللاعب الذي يمد تعاقده مع النادي”.

المستشار القانوني للزمالك يصفع مروجي شائعات منع عودة المعارين وحقيقة منع القيد - صورة

وكان نادي الزمالك قد قرر عودة كل من ” مصطفى فتحي، ومحمد اوناجم، وعمرالسعيد” بعد إنتهاء فترة إعارتهم خلال الموسم الماضي، فيما تعاقد الفارس الأبيض مع كل من ” محمود شبانه، عمر كمال عبد الواحد، حمدي النقاز”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة