اخبار الزمالك

بتلك الكلمات برر عمرو أدهم تعاقد الزمالك مع النقاز رغم غضب الجماهير ومفاجأة كبرى في راتب اللاعب

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك أسباب تعاقد نادي الزمالك مع حمدي النقاز، مشيرًا إلى أن راتب اللاعب مع النادي يعد أقل من رواتب لاعبين آخرين كان يتفاوض مع معهم الفريق.

وقال ” عمرو” :” حصل تواصل في سبتمبر الماضي مع حمدي النقاز من أجل إمكانية التصالح مع اللاعب، واللجنة المعنية استطلعت رأى المدير الفني قبل بدء التفاوض مع اللاعب والمدير الفني لم يبدي أي اعتراض على ضم اللاعب”.

وأشار :” استطعنا رأى المحامي المصري والإيطالي، واخبرونا ان هناك إحتمالية بتخفيض الغرامة لـ 900 ألف دولار، لكن المحامي لم يخبرنا بإمكانية قبول طعن النادي على العقوبة”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” كان لدينا اتجاهين أحدهما الانتظار ويمكن الحكم على النادي بملغ كبير، أو يمكن التفاوض مع اللاعب وتسوية الأمر، واخترنا تجنب النادي دفع اى مبالغ مالية”.

وتابع :” أول شرط في التسوية مع اللاعب هو التنازل عن حكم من جانب المحكمة الرياضية، واللاعب والمحامي الخاص به وافقوا على ذلك، بعدها أصبح حمدي النقاز لاعب حر بالنسبة لنا”.

وكشف ” أدهم” مفاجأة حول راتب النقاز مع الزمالك قائلا:”حصل جلسات تفاوض على راتب حمدي النقاز بعد ذلك، وراتب حمدي النقاز يعتبر قليل جدًا بالنسبة للاعبين آخرين دخلنا في تفاوض معهم، ولو كنا تعاقدنا مع لاعب آخر، كنا سندفع للنادي الخاص به أموال بجانب راتب اللاعب الذي كان سينضم اللاعب، في حالة إشراك كارتيرون للاعب في المواجهات فهذا أمر فني يرجع لكارتيرون”.

وأكد ” استطلعنا رأي كارتيرون في أوائل شهر سبتمبر، أي بعد نهاية الموسم تقريبًا، وخلال الموسم كان هناك أصوات كثيرة تطالب اللجنة الحالية بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن، وتم التفاوض حول راتب اللاعب، وتم الاتفاق معه النازل على أى حكم يخص المحكمة الرياضية”.

واستطرد :” كان من الوارد أن يصدر حكم على النادي بغرامة مالية كبيرة، والنادي حاليا لم يتحمل حاليا أى أموال، قد يكون هناك رفض من قبل البعض للتعاقد مع اللاعب، والزمالك لا يمتلك رفاهية الوقت او الإمكانيات المادية حتى نعرض النادي للغرامة المالية”.

وأتم ” أدهم :” حكم المحكمة الرياضية كان في الغالب سيصدر برقم ضخم، وكان النادي سيكون مضطرا لدفع الرقم الصادر في الحكم في مدة معينة، في حال عدم الالتزام بدفع هذا الرقم سيتم تصعيد الأمر وقد يتم إيقاف القيد الخاص بالنادي، وللاسف نحن لدينا تاريخ غير جيد لدى الفيفا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة