اخبار الكرة العالمية

تصريح نارى من ربيع ياسين عن المرشحين لقيادة منتخب مصر !!

انتقد ربيع ياسين لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، الاسماء المرشحة لتولى قيادة منتخب مصر قائلا ” لا حولة ولا قوة اله بالله هو اى مدرب فاضى نجيبه يدرب المنتخب ” .

أضاف ربيع ياسين فى تصريحاته لبرنامج “ملعب البلدوزر” مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، عبر شاشة “الشمس” لابد من دراسة بعض الملفات الشخصية لبعض المدربين ومعرفة نسبة النجاح خلال الفترة الماضية لقيادة منتخب مصر .

ربيع ياسين ينتقد طريقة اختيار مدرب مصر

كما ، انتقد  لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، اختيار المدير الفنى لمنتخب مصر من قبل شخص واحد، مؤكدًا إنها مسئولية كبيرة ويجب أن يكون هناك لجنة تتمتع بالخبرات الكافية لاختيار مدرب المنتخب الوطنى.

أضاف ربيع ياسين فى تصريحاته لبرنامج “ملعب البلدوزر” مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، عبر شاشة “الشمس” إن مدرب المنتخب الوطنى يجب أن يكون على اعلى مستوى وقال ياسين ان الأفضل لمنتخب مصر أن يكون المدرب أجنبي وصاحب اسم كبير وشخصية قوية في التدريب وتابع ان سبب نجاح الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة هو المدرب الأجنبي فما المانع ان يكون المدرب أجنبي الجنسية .

واشار ربيع ياسين أنه سوف يوجد هجوم كبير من قبل الجماهير فى حين تواجد مدرب مصرى .

وجاء قرار إقالة حسام البدري والجهاز الفني والإداري، غداة تعادل منتخب “الفراعنة” أمام مضيفه الغابوني (1-1) في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب “فرانسيفيل” بالغابون، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة