اخبار الاهلي

تقرير.. بالأسماء قائمة الراحلين عن الأهلي بفرمان من موسيماني

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن قائمة الأسماء المقرر رحيلها عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للتقرير.

وحسبما كشف موقع ” في الجول” فإن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يريد حصر عدد اللاعبين في الفريق والذين سوف يعتمد عليهم بشكل أكبر خلال الموسم المقبل بعيدا عن الزحام الحالي في غرفة الملابس والتدريبات.

وأشار إلي أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي برغبته في عدم استمرار كل من مروان محسن وناصر ماهر وجونيور أجايي في ظل عدم وجود مكان لهم في خططه المقبلة.

وأوضح التقرير أن المشكلة تكمن في الإجراءات المالية والتعاقدية إذ أن الأهلي يريد تحقيق مكاسب من رحيل اللاعبين خاصة في ظل امتداد تعاقداتهم.

ولفت إلي أن الأهلي يريد الوصول لحل جيد بشأن عقد أجايي الذي يصل قيمة تعاقده لـ850 ألف دولار، ويريد النادي الأحمر إقناع اللاعب النيجيري بالحصول على نصف هذه القيمة بالتقسيط.

كما أنه في الوقت ذاته هناك خشية داخل الأهلي من إعطاء أجايي مستحقاته والاستغناء عنه ليرحل بشكل مباشر للزمالك أو بيراميدز مجانا، لذا يبحث الأهلي إمكانية توجيه عملية بيع أجايي لأحد ناديي فاركو أو فيوتشر.

وفي قائمة الراحلين عن الأهلي ظهر أسم سعد سمير الذي أصبح قريبا من الانتقال إلى فيوتشر معارا لموسمين وكذلك كريم وليد “نيدفيد” الذي يمتلك عرضا من النادي ذاته.

أما بشأن رامي ربيعة وعلى الرغم من الخلاف السابق بينه وبين موسيماني عقب استبعاده من كأس العالم للأندية فإن المدرب الجنوب إفريقي متمسك باستمراره.

وفيما يخص محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الشاب فإنه ينتظر قرار موسيماني بالموافقة على عرض فيوتشر لضمه معارا.

وبالحديث عن ملف حارس المرمى كشفا التقرير أن الأقرب هو إغلاقه رغم الجدل بين موسيماني وإدارة الأهلي حول تلك النقطة إذ أن التعاقد مع لاعب جديد في ذلك المركز لتحفيز محمد الشناوي تنطوي على ظلم لعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة