اخبار الزمالكميديا الزمالك

جنش يكشف كيف تسبب أحمد مجاهد في مهزلة التتويج بالدوري – فيديو

تحدث محمود عبد الرحيم ” جنش” حارس مرمى نادي الزمالك عن كواليس ما حدث في مراسم تتويج الزمالك بالدوري، والعقوبة المجحفة التي أصدرها اتحاد الكرة على محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد نادي الزمالك.

وشهدت مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري بعد مواجهة البنك الأهلي في المباراة الأخيرة حالة من عدم التنظيم فيما مشهد وصفة الكثيرة بالمهزلة التي لا تليق بحدث تتويج الفارس الأبيض بالدوري.

وقال ” جنش” :” لكل فعل رد فعل، شيكابالا كان رد فعل وليس الفعل، اللاعبون الصغار كلهم كانوا خارج الملعب وطبيعي أن يكونوا معنا في الاحتفال بدرع الدوري وأسر اللاعبين، وأحمد مجاهد هو منع دخولهم لأرض لملعب وليست شركة الأمن”.

وكشف” جنش” :” الأمن كان سيفتح الباب ولكن أحمد مجاهد هو الذي منع، وقال أمنح الدرع للزمالك وبعد ذلك نفتح الباب، ومن المفترض التنظيم يكون أفضل من ذلك”.

وأضاف ” جنش” خلال استضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر” :” العيب علينا بعض الشيء، الطبيعي أن يخاطب الزمالك اتحاد الكرة ويبلغه بما سيحدث في احتفالية تسليم الدرع”.

وتابع :”كان هناك سوء تنظيم بين الزمالك واتحاد الكرة والأمن، ولكني أرى أن شيكابالا لا يستحق العقوبة، ولم يفعل شيئًا”.

وأكد “جنش” :” تقنية الفار مؤثرة وقللت من الأخطاء في المباريات، وحضرت دوري مع حسام حسن عندما كان مديرًا فنيًا للزمالك، وكان هناك فارق كبير في النقاط وبعد ذلك الدنيا اختلفت”.

وأتم ” جنش” :” في مباراة للزمالك أمام مصر المقاصة تم إلغاء هدف لمحمد عبد الشافي وكان لنا ركلة جزاء، ومباريات كثيرة بهذا الشكل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة