اخبار الكرة العالمية

حسام البدري يبرر سبب تدهور أداء المنتخب أمام الجابون

علق الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، على أداء المنتخب أمام الجابون والتى انتهت بالتعادل الإيجابي، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وخطف المنتخب الوطني تعادلا ثمينا أمام نظيره الجابون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر.

وقال “البدري “أنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الجابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا.

موضحا أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، والمنتخب المصري حضر للجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.

ووجه البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة الشكر للاعبي المنتخب المصري على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف 4 أيام فقط تخللهم سفر لفترة طويلة حتى الجابون، ومواجهة فريق قوي.

مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي أمام الجابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.

جاء هدف المنتخب الجابوني الوحيد عن طريق جيم ألفينا في الدقيقة 73، بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية قوية فشل محمد الشناوي حارس المرمى في التعامل معها، قبل أن يخطف مصطفى محمد التعادل في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة