اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يعلنها صريحه : لن أوافق على شرط بن شرقي للتجديد !!

تحدث الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن ملف تجديد المغربي اشرف بن شرقي مع الزمالك و رحيل يوسف اوباما الي الدوري السعودي

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : اتفقنا على رحيل يوسف أوباما للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية بشروط مالية معينة ولكن الأمور المالية لم يتم الاتفاق عليها في النهاية.

وأضاف : أشكر يوسف أوباما على احترامه لكل المحادثات خلال هذه الفترة، مؤكداً على التزامه الكامل بكل قرارات النادي وترحيبه ببقائه مع الفريق.

وتابع : هناك شرط واحد غير مقبول بالمرة يعطل إتمام تجديد عقد أشرف بن شرقي حتى الآن، لن اوافق عليه مهما حدث ونحن نسعى إلى مصلحة النادي دائما.

حسين لبيب : اتفقنا على ضم عبد الله السعيد .. ونتفاوض مع بيراميدز

كما كشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بصفقات نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : هناك اتفاق بيني وبين كارتيرون وحسين السيد وفاروق جعفر على احتياج نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد.

وأضاف : هناك مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز ومع المهندس ممدوح عيد لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وتابع : علمت من المقربين أن عبد الله السعيد يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن مفاوضاتي بالكامل مع نادي بيراميدز لحسم هذا الملف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة