اخبار الزمالك

حسين ياسر المحمدي يدعم نادي الزمالك بطريقة غير مسبوقة ويتحدى النجوم القدامى

أعلن حسين ياسر المحمدي نجم الزمالك السابق، عن عمل مبادرة رائعة متحديا جميع نجوم الفارس الأبيض القدامى، بشأن تدعيم القلعة البيضاء ماديا بسبب الأزمة التي تعاني منها خلال الوقت الحالي.

وقال حسين ياسر المحمدي خلال فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “كان في ناس بتشكك وبتقول ليه ماتبرعتش لنادي الزمالك، وانا حبيت أثبت إني رجل أفعال وليس أقوال، وإن لما يكون في حاجة بإيدي مش هتأخر إني أساعد بيها”.

وتابع: “خاصة أنني لن أتأخر عن المكان الذي كان سببا في حبكم لي وأشعر به في كل مكان بحب جماهير الزمالك العظيمة”.

وأضاف: “ارجعوا للصحافة وقت أزمتي مع نادي الزمالك، انا جئت إلى مصر وأجلت تنفيذ الحكم وتنازلت عن مبلغ كبير جدا حتى لا يتم إلحاق الضرر بالنادي”.

إقرأ أيضا | المندوه ينفجر و يفتح النار: من لا يرى انجازات لجنة الزمالك أعمي!!

وواصل: “اليوم انا قررت أنني ممكن أساعد النادي بشئ بسيط ولكنه غالي عندي جدا، وهو أغلى ما أملكه من نادي الزمالك بعيدا عن أي شئ وانا خارج مصر ولكن حبي للزمالك لا يتجزأ، ولذلك قررت أن أعرض أغلى ما أملكه وهو قميص الزملك من 2010 – 2011، هو قميص لا يقدر بمال ولكن انا قررت أعرضه في مزاد والمبلغ الذي سيأتيني منه سأتبرع به للنادي، هذا ردا على من شككوا في حبي”.

واستكمل: “أتحدى كل نجوم الزمالك القدامى أو الموجودين لو استطاعوا أن يساعدوا بهذه الطريقة، لأن محبي الزمالك ستكون عندهم الرغبة في شراء القمصان، وأعلى رقم سيأتي سأسلم صاحبه القميص بنفسي، وأتمنى هذه تكون بادرة مني”.

وأردف: “وبهذا تكون مساعدتنا لنادي الزمالك لأنه في محنة وهذا ليس عيب، وهذا ليس أول موقف لي، انا مش محتاج حاجة من حد ولا عايز حاجة من حد، وانا عملت كتير قبل كده وانا خارج مصر ولكن دايما حبي للزمالك في قلبي ولا يمكن يروح، للأن فترة لعبي في الزمالك هي إللي أحيتني من جديد في الكورة ولكن وجودي في الزمالك كان له طعم مختلف بعيدا عن كل الأندية التي احترفت فيها”.

واختتم: “إن شاء الله هذه الأزمة تعدي على خير وأشكركم جميعا وإن شاء الله نادي الزمالك يظل كبير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة