اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | مفاجأة.. كارتيرون يحدد مصير أسامه نبية في الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن اقتراب أسامه نبية المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم من العودة إلى منصبه من جديد خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وكان أسامة نبيه قد أعلن استقالته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بعدما أكد أن إدارة الزمالك الحالية برئاسة حسين لبيب لا تتعامل بشكل جيد مع ملف كرة القدم.

وجاء ذلك بعد توجه أسامة نبيه بطلبات إلى إدارة الزمالك بشأن الحصول على مواعيد محددة لحل مشاكل اللاعبين المادية، وتجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المُقبل، وقوبل طلب نبيه بعدم الرد من اللجنة خاصة في ظل الأزمات التي تعاني منها القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وشهدت الأيام الماضية دخول مسؤول زملكاوي سابق في الأمر من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، خاصة وأن فعل أسامة نبيه أثار استياء الكثير من جماهير الزمالك والذين طالبوا بعدم عودته مرة أخرى بعد تقدمه باستقالته بهذا الشكل وفي ظل الظروف التي يمر بها النادي، وذلك قبل أن يتقدم بإعتذار عبر حسابه الشخصي. طالع من هنــــــــــا

ولكن فشلت المفاوضات التي جرت بين إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأسامة نبيه بشأن العودة إلى منصبه من جديد.

وعلم زمالك نيوز، أن أسامة نبيه يقترب مرة أخرى من العودة لمنصبه كمدرب عام داخل الزمالك بعدما شهدت الساعات الماضية تقريب في وجهات النظر بين المدرب واللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون بوجوده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة