اخبار الزمالكميديا الزمالك

دس السم في العسل.. شوبير اتحاد الكرة وضع تاريخ 7 أكتوبر من أجل قيد صفقات الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إجراء جديد من اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك من أجل إيجاد لأزمة إيقاف القيد، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

وقال ” شوبير” :” الزمالك عمل مذكرة استعجال من أجل إيقاف أو إلغاء قرار إيقاف القيد يوم 7 أكتوبر، ولا أعلم إذا كان اتحاد الكرة كان مقصود أنه يمد القيد ليوم 7 اكتوبر، وهذا يعطى فرصة جيدة للزمالك من أجل قيد اللاعبين”.

وأشار :” القيد في الغالب كان بيكون مع بداية الموسم، لكن الاتحاد مد القيد لـ 7 أكتوبر، وهناك يوم17 للزمالك يستطع الزمالك إنهاء أزمته وتوفيق أوضاعه”.

وتسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لإيجاد حل لأزمة وقف القيد الخاص بالفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

وعن موقف مصطفى محمد مع المنتخب الوطني، قال ” شوبير” :” موقف مصطفى محمد الكلام ان في جهاز تاني ووهو اللي يحدد العقوبة والجهاز الجديد رمى الأمر لاتحاد الكرة يحدد”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “في وجهة نظر لو وقفناه احنا هنتضرر ونعاقبه بغرامة ماليه ولكن انا ضد ده”.

وتابع :” لما يحصل ده هيكون في حالة تسيب، ومصطفى انا اكتر حد دعمه وطالبت الزمالك انه يرجعه من طنطا ولكن ما حدث منه في مباراة الجابون ضد أي حد حسام البدري أو الجهاز هل يقدر يعمل ده في تركيا هل لما فاتح تريم لعبه دقيقة واحدة توحد ربنا هل اتكلم لا”.

وواصل” شوبير” :” الانضباط والالتزام يوصلك للمكسب وممكن تتغاضى عن موقف وتحصل مكاسب ولعبته اهو وهو اللي كسبني وفي لنهاية هتقع”.

وأتم ” شوبير” : ” الأمر محتاج حزم وربط في المنتخب إذا كنا عاوزين نكسب مصطفى مجاش ماتش أنجولا ومعتذرش وكابتن حسام البدرى قدر موقفه أنه عاوز يحترف ويكون واقف جانبه”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة