اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد حاسم من النقاز على خروجه للإعارة .. ويؤكد: “أكبر من إني أرد على ساسي” – فيديو

رد حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي الزمالك والعائد حديثًا إلى صفوف الفريق على الأنباء التي تحدثت عن وجود نية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بعرضه للبيع أو الإعارة بعد التعاقد معه، كما أوضح ” النقاز” طبيعة العلاقة بينه وبين زميله في الفريق حمزة المثلوثي.

وقال” النقاز” :” لا يوجد في عقدي بند أن أخرج للإعارة، والملعب سيحكم، حتى الجماهير الحزينة مني سأصالحها في الملعب”.

وأكد ” النقاز” :” قالوا عنى قبل قدومي للزمالك إني هتباع أو أخرج إعارة لكن هذا الكلام غير صحيح وجيت الزمالك من أجل اللعب، وحسين لبيب لم يخبرني أي شيء عن خروجي للإعارة او خروجي للبيع وهذا الأمر مستحيل بالنسبة لي”.

وأضاف ” النقاز” خلال إستضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة ” إم بي سي مصر” :”عندما تجد الناس تحبك وتعطيك ما تريد ستفعل كل شيء، والمسؤولين الحاليين في الزمالك يفعلون ذلك”.

وعن علاقتة بـ حمزة المثلوثي؟ قال ” النقاز “: “هو أخويا ولكن المنافسة في الملعب، ممكن تثار مشاكل ولكن هذا طبيعي فقد تجد لاعبان مصريان في نفس المركز ويتنافسان”.

وتابع :” كارتيرون متحمس لي وهذا من ضمن الأسباب التي تساعدني، انا مستحيل أعمل مشاكل في هذه الأمور أنا سأجتهد والملعب هو من يحدد”.

وعن دعم فرجاني لحمزة المثلوثي؟ قال ” النقاز ” :” انا أكبر من ذلك، ولن أرد لأننا إخوة ومن بلد واحد، وردي في الملعب ولن أصنع مشاكل مع أحد”.

وكان فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي قد حرص على دعم حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك بعد الإعلان عن تعاقد الزمالك مع النقاز مرة اخرى

وأتم ” النقاز” :”فرجاني ساسي لاعب كبير ومحترم ولكن الفرق الكبيرة لاتقف على لاعب، فرجاني رحل والزمالك فاز بالدوري، وانا رحلت والزمالك حصل على كأس السوبر”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة