اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف عن اقتراحات لشكل الدوري الجديد.. والمفاجآت المنتظرة في اجتماع رابطة الأندية اليوم – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراحات رابطة الأندية لشكل مسابقة الدوري المصري الجديد، لافتا إلى أن هناك مفاجآت منتظرة خلال إجتماع اللجنة اليوم.

وكان اتحاد الكرة المصري قد اعتمد تشكيل رابطة الأندية المحترفة، والتي ستكون مسؤولة عن إدارة بطولة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، وتتكون من 5 أشخاص هم أحمد دياب، مندوب نادي فيوتشر، وخالد لطيف ممثلاً عن نادي الزمالك، وعماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق مندوباً عن الأحمر، وشريف صالح ممثلاً عن النادي المصري البورسعيدي، وعامر حسين.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” صباح اليوم الأحد: “رابطة الأندية مسؤولة عن شكل جدول الدوري العام وليست مسؤولة عن الحكام، من يعين الحكام هو اتحاد الكرة، وإجتماع اليوم سيسفر عن هذه النتائج، وهي 3 اقتراحات”.

وأضاف: “الاقتراح الأول هو استمرار الدوري كما هو على نفس الشكل، والاقتراح الثاني أن يكون الدوري من مجموعتين، الاقتراح الثالث أن يكون الدوري من يوم واحد ولكن يتم استكماله”.

إقرأ أيضا | شوبير يوضح الممنوعين من دخول انتخابات الزمالك.. وموعد عودة أسامة نبيه – فيديو

وواصل: “رابطة الأندية تجتمع حاليا في مقر اتحاد الكرة، ولكنهم سيبحثون اليوم أن يكون لهم مقر خاص بهم، وانا رأيي أن اتحاد الكرة سينقل عمله إلى مقر الهدف في مدينة السادس من أكتوبر، ويصبح مقر الجبلاية هو مقر عمل رابطة الأندية”.

وأتم: “سيتم مناقشة ملف عودة الجماهير في إجتماعها اليوم، إجتماع اليوم سيضع تصورات شكل المسابقة ثم يدعو الأندية إلى إجتماع”.

شاهد:-

https://www.youtube.com/watch?v=hfxZGZvo5Ik&ab_channel=%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81AbdullahELshrif

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة