اخبار الزمالك

شوبير يوضح الممنوعين من دخول انتخابات الزمالك.. وموعد عودة أسامة نبيه – فيديو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، قائمة الممنوعين من الترشح في انتخابات نادي الزمالك المُقبلة، ومصير اللجنة الحالية برئاسة الدكتور حسين لبيب.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” صباح اليوم الأحد: “أشرف صبحي أكد أنه لا يوجد أي أحد محظور من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المُقبلة، لأنه لم يصدر أي قرار من النيابة أو حكم بإدانة أي شخص”.

وأضاف: “وسئل أشرف صبحي عن مصير اللجنة الحالية من الترشح، فأكد أنه لا مانع من ترشحهم للانتخابات، ولكن يجب أن تتنحى اللجنة من منصبهم الحالي في إدارة النادي، وأن يتولى المسؤولية المدير التنفيذي الدكتور حسين السمري، والمدير المالي طارق جبريل، ومدير النشاط الرياضي عاطف النمر، هذا الثلاثي لا يحق له الترشح”.

إقرأ أيضا | خاص | أزمة في قيد محمد أوناجم.. و زمالك نيوز يكشف الحل

وواصل: “أشرف صبحي أكد أن الدولة تريد عمل انتخابات في كل الهيئات الرياضية لأن هذا من حق الأندية والاتحادات أن تختار من يترأسها، وسننتظر ونرى لأنه مازال في ملف انتخابات نادي الزمالك الكثير سنكتشفه في الفترة المُقبلة”.

واستكمل: “وعلى الجانب الفني، عندما يعود فريق الزمالك للتدريبات في القاهرة يوم الثلاثاء سيعود أسامة نبيه لعمله كمدرب عام، ومحمد الأتربي عضو لجنة الزمالك كان معترضا ولكن يبدو أن الأمر تم حله”.

واختتم: “تردد إسم الكابتن عصام مرعي لخلافة أسامة نبيه ولكن أعتقد أن هذا الأمر حسم بعودة نبيه إلى منصبه”.

شاهد:

https://www.youtube.com/watch?v=z_os47hmnqs&ab_channel=%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81AbdullahELshrif

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة