اخبار الاهلي

شوبير يشن هجوما على موسيماني قبل بداية الموسم الجديد – فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادا إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بسبب إعداد الفريق قبل بدء منافسات بطولة الدوري المصري القادمة.

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الماضية، وجاء الأهلي وصيفا في جدول الترتيب.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، صباح اليوم الأربعاء، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “انا أرى أن الأهلي بدأ تدريباته متأخرا جدا، اليوم 8 سبتمبر ومن المقرر أن يخوض مباراة يوم 21 أمام طلائع الجيش ثم 25 أمام إنبي، طلائع الجيش والزمالك بدأوا تدريباتهم مبكرا”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف مفاجآت عن مستجدات الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز – فيديو

وتابع: “الأهلي يتبقى له أقل من أسبوعين إعداد، هل هذه الفترة كافية قبل أن يخوض مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش؟، البعض يقول أن الفريق يمتلك لاعبين دوليين، وأخرين يتدربون بشكل منفرد، لكن هل الأهلي سيلحق أن يلعب مباريات ودية، انا عندي حالة من الاستغراب أن المباريات الودية قليلة جدا، المفترض كان يلعب مبارتين”.

وأضاف: “طلائع الجيش لعب مباريات ودية، والزمالك بدأ مبكرا رغم أنه سيلعب أول مباراة يوم 2 أكتوبر ومع ذلك هو أول فريق بدأ، لكن لا أعرف هل موسيماني وفق في قراره بعدم البدأ مبكرا، لا أعرف”.

وأتم: “الأهلي أعلن رسميا أنه أغلق صفقاته بعد مصطفى البدري، والآن جالاطة سراي رفع عرض شرائه للاعب نهائي بمبلغ 6 مليون دولار، ولو على سبيل الإعارة المبلغ سيكون أقل مع وجود بند بأحقية الشراء، أشك أن الأهلي لن يوافق إلا لو تم رفع العرض أكثر”.

https://www.youtube.com/watch?v=x0D15ssodh8&ab_channel=ShobierOfficial

https://www.youtube.com/watch?v=NRQw-8S9GMo&ab_channel=ONTimeSports

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة