اخبار الاهلي

شوبير يوجه رسالة قوية بعد خوض البعض في الحياة الأسرية لـ محمد الشناوي – فيديو

استنكر الإعلامي أحمد شوبير، ما يحدث مع حارس الأهلي محمد الشناوي بشأن التدخل في حياته الشخصية والأسرية، لافتا إلى أن هذاغير مقبول على الإطلاق.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليومم الإثنين: “من العيب بل ومن العار بأن يتم الحديث عن مثل هذه الأمور،فأي شخص يرفض تماما بأن تكون حياته الشخصية مشاعة على الملأ، سواء كان هذا الشخص مشهور أو شخص غير معروف على الإطلاق”.

وأضاف: “أتمنى بأن يكون هناك وقفة من قبل المحترمين في وسائل الإعلام وأن يتم منع النشر في مثل هذه الأمور، حتى ولو كانت تحقق نسب مشاهدات عالية”.

وأضاف: “الأمور الشخصية يجب أن تبقى سرية ولا يتم الحديث عنها بهذا الشكل أبدا، ولذا أتمنى بأن يتم وقف الحديث عن هذه القصة بشكل نهائي”.

إقرأ أيضا | نجم الأهلي يضغط على الإدارة للرحيل إلى بيراميدز

والجدير بالذكر بإن قصة طلاق حارس الأهلي محمد الشناوي وزوجته، قد تصدرت محركات البحث وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وهذا على الرغم من كون حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر وكذلك وكيل أعماله قد رفضوا الحديث عن تلك الأمور تماما، ولكن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صورا لزوجة محمد الشناوي وهي تحتفل بعقد قرآن على شخص آخر وذلك بعد مرور نحو أكثر من ثلاث شهور على طلاقها من قائد القلعة الحمراء.

شاهد:-

https://www.youtube.com/watch?v=LW5FrvcCiBM&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة