اخبار الزمالك

شيكابالا: الجميع يعرف كيف يفوز الأهلي بالبطولات.. ولا أتحمل مشاهدة مباريات الأحمر

تحدث محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن فارق البطولات بين الزمالك والأهلي في بطولة الدوري العام.

وقال ” شيكابالا” :” لو بيقولوا أن الزمالك فاز بالدوري بالتفويت، لو كان يتم التفويت لنا كان زمنا احنا اللي عندنا 42 دوري وهما 13، لو الماديات توفرت في نادي الزمالك مع العدل الكروي سنصل لمنطقة بعيدة.

وأكد ” شيكابالا” :” لو المسؤولين عن الكرة أخذوا موقف تجاه ما يحدث معي منذ 20 عاما لم تكن الجماهير ستذهب للمقابر في إشارة إنني ميت!”.

وأشار :” بعد استشهاد جماهير الأهلي في بورسعيد انا الوحيد ولم أكن كابتن الفريق قلت للاعبين خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي لن نلعب المباراة، وكنت أول واحد في النادي الأهلي، انا عملت كتير”.

وأضاف ” شيكابالا” خلال إستضافته في برنامج ” الحكاية” على قناة ” إم بي سي مصر” تقديم ” عمرو أديب” :” كل مدربين الأهلي الأجانب ستجدهم يتحدثون معي بشكل جيد، لأنهم ينظرون للإنسان، لو المسؤولين عن الكرة أخذوا موقف لن يحدث هذا هاتولي حقي مرة واحدة بس”.

وتابع :” أفشة صاحبي وحسام عاشور كان صديقي وهو في الأهلي وحسام غالي وعماد متعب، وأحب مشاهدة أبو تريكة وبركات، عشان احنا بتوع كورة هي مش خناقة”.

وبسؤاله من يعجبك من لاعبي الأهلي حاليا؟ انا لا اشاهد مباريات الأهلي اطلاقا، هناك محلل أداء يدرس الخصم، هذا عن غير عمد، لكن انا لا أتحمل مشاهدة مباريات الأهلي لأنني قد أجد أمور غريبة تحدث”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة