اخبار الزمالكميديا الزمالك

شيكابالا: هذه أسباب تراجع الكرة المصرية.. والمنتخب ظهر بشكل سيء لهذا السبب – فيديو

يرى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك أن الكرة المصرية تعانى من حالة من التراجع خلال السنوات الماضية بسبب غياب العدل، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني يعانون من الإجهاد ولذلك لم يظهروا بشكل جيد مؤخرًا.

وقال ” شيكابالا” :”رغم كل المشاكل التي نعاني منها الزمالك حصل على كل البطولات الجماعية في النادي، رغم اننا وصلنا لمرحلة أن بعض الفرق وهم يسافرون للعب في الخارج لم تكن هناك أموال لحجز الطائرة ولا الملابس التي سيرتدونها”.

وأشار :”أنا أحضر مباريات الباسكت والسلة دائما حتى منذ الصغر، وفي أخر مباراة حضرتها في الصالة عضو الأهلي قال لن نلعب المباراة طالما شيكابالا موجود، وقبلها بفترة كان الزمالك يلعب في ملعب الأهلي وكانت هناك جماهير، وعندما تأتي إلى بيتي الزمالك تقول لن ألعب إلا بعد خروج شيكابالا!!”.

وأكد ” شيكابالا” خلال استضافته في برنامج ” الحكاية” على قناة ” إم بي سي مصر” تقديم الإعلامي ” عمرو أديب” :” لو هناك عدل ستكون هناك منافسة هنا، انا خلال فترة لعبي في السعودية كنت أتضايق من النظام هناك وهنا في مصر لا”.

وتساءل ” شيكابالا” :” لماذا لا نرى فرق أخرى تحصل على الدوري، الرئيس يقوم بعمل مصر جديدة ونحن نريد كرة جديدة، حرام بهؤلاء اللاعبين في مصر لا نكون الدوري رقم واحد في إفريقيا”.

وتابع :” الكرة في مصر مش حلوة احنا بنرجع لورا، الدول العربية تقدموا عنا لأنهم لا ينظرون للألوان، ولكن نحن تراجعنا كثيرا، ولذلك المواهب قلت، نفسنا نشوف 20 صلاح والنني وتريزيجه، عشان نوصل لكده لازم الدوري يرجع قوي زي زمان”.

وأتم ” شيكابالا” :” ليه المنتخب الناس تنتقده وتقول أنه يظهر بشكل سئ، لأن اللاعبين زهقوا وتعبوا لكن هم خرجوا من الدوري على المنتخب، اللاعبين مجهدين لازم نعذرهم، الحمد لله ان المنتخب فاز ونحن في حالة سيئة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة