اخبار الزمالك

صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على الجانب البدني.

أدى اللاعبون تدريبات الإطالات والجري حول الملعب لمدة 30 دقيقة تحت إشراف الجهاز الفني، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في الرابعة والنصف عصر اليوم.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل

و أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعدادا للقاء توسكر الكيني المقرر له أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي عن أن الزمالك سيخوض الودية الأولى يوم 30 سبتمبر الجاري، على أن يخوض الودية الثانية يوم 8 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراتين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويقوم الجهاز الإداري للفريق حاليا بالاتفاق على طرفي المباراتين الوديتين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي.

صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدنيصور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني صور كواليس مران الزمالك الصباحي وكارتيرون يركز على الجانب البدني

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة