اخبار الكرة العالمية

ضياء السيد يكشف رد فعل غير متوقع من شيكابالا بعد الفيديو المسرب – فيديو

كشف الكابتن ضياء السيد المدرب لمنتخب مصر، إن حلقة الفيديو المسرَّب بشأن شيكابالا تم تسجيله منذ 12 يومًا، لافتًا إلى أنه ليس من المهنية تداول فيديو بهذا الشكل دون موافقته أو الحصول على إذنه.

وتصدر الكابتن ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني، محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تسريب فيديو له أثناء استضافته في إحدى القنوات الفضائية وتحدث خلاله عن موقف المنتخب من ضم شيكابالا وأزمة تجديد المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك.

وقال ” ضياء”  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة “الحياة”: “المحتوى الموجود في الفيديو كان مجرد مزاح والغرض من تداوله إثارة البلبلة وشحن الجماهير ضدي”.

وتابع: “أنا في الوسط معروف باعتدالي وعلاقتي بـشيكابالا جيدة وعلاقة اللاعب بابني علي الزملكاوي أقوى مني أيضا”.

وأكد: “حقى الأدبي سأحصل عليه قضائيًّا بشكل كامل من خلال مقاضاة القناة الفضائية المسؤولة عن تسريب الفيديو، وأشكر كل الناس اللي علقت بكل حيادية وأكدت أنني شخص معتدل”.

وكشف” السيد” عن رد فعل شيكابالا على الفيديو قائلا : “الفيديو كان لا يجب أن يذاع بأي شكل من الأشكال، وهناك اتصال لي حدث مع شيكابالا بشكل غير مباشر عن طريق الدكتور مدحت العدل، وعلق اللاعب على الفيديو المسرب “مفيش مشكلة في اللى انت قلته”.

وأكمل: “علي ابني الزملكاوي زعل مني في الأول وبعدين تفهم أنه مزاح والفيديو المسرب مفيهوش أي إساءة لشيكابالا”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة