اخبار الكرة العالمية

طارق السعيد يكشف أسباب تراجع أداء المنتخب المصري أمام أنجولا

تحدث طارق السعيد نجم المنتخب المصري السابق، عن أداء المنتخب الوطني أمام أنجولا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في افتتاح تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال ” طارق السعيد”: “أول 3 نقاط هامين جدا، ولكن علامات استفهام كثيرة على الأداء خاصة وأن المباريات المُقبلة ستكون صعبة”.

وأشار :” المنتخب لم يكن على المستوى الذهني ولا الفني جيد، أهدرنا فرص وجاءت علينا فرص كثيرة وكانوا من الممكن أن يقوموا بتعديل النتيجة، لابد أن يكون لمنتخب مصر شخصية وهوية أكثر من ذلك داخل الملعب”.

وأضاف ” السعيد” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”: “بعض اللاعبين في الدوري المحلي يكونوا أفضل من ذلك، لا أريد أن أذكر أسماء”.

وتابع :” حسين الشحات وأحمد سيد زيزو مؤثرين مع الأهلي والزمالك، ولكن اليوم قدموا أقل مستوى لهم، وأيضا عمرو السولية لم يكن على المستوى، والونش رغم أنه أفضل مدافع في إفريقيا ولكنه أخطأ أخطاء كثيرة، حتى محمد شريف سنحت له أكثر من فرصة ولم يستغلها”.

وأوضح :” أعتقد أن البدري سيجري تغييرات في تشكيل المباراة القادمة، ويجب أن يكون الدفاع أقوى من ذلك، ومن الممكن أن يكون لـ رمضان صبحي دور إما مكان زيزو أو الشحات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة