اخبار الاهلي

عصيان واستياء.. مهيب عبدالهادي يفجر أزمة الخطيب وموسيماني في الأهلي – صورة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تفاصيل جديدة في أزمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي بعد رفض المدرب قرار الخطيب بعد خسارة السوبر.

وكان الخطيب قد أصدر أمس الثلاثاء قرارًا رسميًا بتوقيع عقوبات مالية على جميع أفراد الفريق، حيث تم خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر المحلي.

وكتب”مهيب” عبر صحفته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” أيام موسيماني باتت معدودة مع الأهلي بعد رفضه الغرامة الموقعة عليه واستياء شديد من الخطيب تجاه موسيماني”.

عصيان واستياء.. مهيب عبدالهادي يفجر أزمة الخطيب وموسيماني في الأهلي - صورة

وذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية اليوم الأربعاء عن رد فعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن رفض موسيماني العقوبة الموقعة من قبل محمود الخطيب ونشوب خلاف شديد بين الجانبين.

وكشفت صحيفة thesouthafrican الجنوب إفريقية عن رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي الغرامة التي أصدرها رئيس النادي محمود الخطيب، بعد خسارة كأس السوبر، أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وقالت الصحيفة: منصب موسيماني أصبح في خطر بعد فشله في مسابقة الدوري العام والسوبر المصري،، وذلك على الرغم من الموسم الناجح الذي تمكن فيه من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى.

وكشفت الصحيفة عن اندلاع أزمة حادة بين، الجنوب إفريقي وبيتسو موسيماني ومحمود الخطيب رئيس النادي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة