اخبار الزمالك

عمرو الدردير ساخرا بعد اكتساح كافة البطولات: “أتمني تدريس مادة الزمالك في المدارس” – فيديو

أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، على أنه يجب وضع مادة في المدارس تُسمى مادي الزمالك، من أجل تدريسها للأجيال القادمة للاستفادة منها، ومعرفة كيف تم الفوز بكل هذه البطولات في وقت قصير وفي ظل تغيير 3 مجالس إدارة.

وقال عمرو الدردير خلال تصريحاته ببرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “أتمنى إن مادة الزمالك تدرس في المدارس، والأجيال القادمة تتعلم من الزمالك، النادي الذي فاز بجميع البطولات الجماعية تقريبا والبطولات الإفريقية في 9 اشهر في وجود 3 مجالس إدارة”.

وتابع: “هذه مادة دسمة يجب أن تتعلمها الأجيال القادمة، وتدرس مادة الزمالك وتفهم ما حدث، لأن هذا تاريخ طويل، ويجب أن يتعلم منها الناس المنافسة الشريفة والرياضة الحقيقية التي يقدمها النادي”.

وأضاف: “نادي الزمالك يقدم رياضة حقيقية لمدرس الفن والهندسة فتحة فصولها ولابد أن الأجيال القادمة أن تتعلم منها، كيف تتحقق كل هذه الإنجازات في ظل تغيير 3 مجالس إدارة”.

إقرأ أيضا | احتفال خاص للغندور بكأس السوبر الافريقي لليد على طريقة شيكابالا – فيديو

وواصل: “بالتأكيد هذه المادة فيها لاعبين على مستوى عالي ومدربين على مستوى عالي، يجب أن يقولها التاريخ وتدرس مادة الزمالك”.

واختتم: “احنا زهقنا من كتر البطولات، حصلنا على بطولات كثيرة جدا في كل الألعاب عشان احنا ناس متنوعة، تشبعنا بطولات هذا الموسم ونحن نفكر الآن للأندية الغلابة الأخرى الصغيرة بعيدا عن الأهلي المنافس التقليدي، لأن الرياضة الحقيقية هي المنافسة الشريفة”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة